المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةالقوانينالتسجيلدخول

شاطر
 

 شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف



شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Unbena20شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Unbena11شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Unbena30
شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Unbena23




شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Empty
مُساهمةموضوع: شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه    شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 08 2014, 12:11

يشمل الإنتاج العسكري المصري أسلحة المشاة الخفيفة، والذخائر، الاليات وصولاً الى الدبابات، والصواريخ وغيرها. وتزداد اليوم الحاجة الى عتاد عسكري يلبي متطلبات المعركة الحديثة المشتركة التي يعمل فيها الجندي والشرطي وعنصر الدفاع المدني جنبا الى جنب. اذ تفرض بيئة عمليات مكافحة الارهاب وحفظ الامن عتادا يسمح بالمرونة والسرعة مع الحفاظ على التدربع والقوة النارية العالية.

في حديث خاص مع المدير التنفيذي لشركة "ُEagles International" السيد وائل مبارك، وهي شركة مصرية متخصصة بإنتاج وتطوير مركبات برية عالية التقنية للاستخدام المدني والعسكريّ، قال ان ما يميز الاليات التي تصنعها شركته هي انه يتم تصميمهما وتنفيذها وتعديلها لتلبي حاجات مستخدميه من عسكريين ومدنيين. وهي تستطيع العمل بفعالية عالية على الرغم من تحديات ومخاطر البيئة العملياتية وتوفر لمستخدميها الامان وقدرة المناورة العالية.

تتراوح منتجاتنا ما بين سيارات رباعية الدفع مصفحة وحافلات، ومركبات عسكرية خفيفة وناقلات جند مدرعة، كما ننتج مجموعة من المركبات الخاصة بالتنقل على الطرقات الوعرة، تصمم بحسب الطلب.

تتمتع الشركة بالخبرة في مجال تطوير وتصميم مركبات خفيفة للتنقل، التي تلبي مختلف الإحتياجات المدنية والعسكرية. ومن ابرز المركبات العسكرية التي تنتجتها الشركة، هي مجموعة مركبات "Panthera" التي تشمل 5 نسخ من هذا الطراز وهي:

مركبة
"Panthera T6"، وهي ناقلة جند مدرّعة خفيفة الوزن، تتسع لثمان ركاب مزودة بمحرك 4.0 L V6 يعمل على البنزين ويمكن ان تزود بمحرك يعمل على الديزل. تستخدم هذه المركبة عند تنقلها 5 إطارات مقاومة للثقب، وتتميز ايضا بانها مزودة بمكيفي هواء، ويمكن تعديل مقاعدها وتزويدها باجهزة الاتصالات والتشويش والمراقبة كما تقتضيه ظروف المهمة.


شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  1m1a5345


ومن مواصفات المركبة انها مجهّزة بزجاج ومعدن محمي بمادّة باليستية. كما أنها محصّنة ضدّ القنابل الصغيرة المتشظية وتوفّر الحماية من الألغام الأرضية. وقد تمّ تزويدها بنقالة وأدوات للإسعاف الأولي من أجل نجدة المصابين بسرعة في ساحة القتال. يمكن تزويد هذه المركبة بأنظمة مراقبة وإتصالات ومعدات إلكترونية مختلفة.

ومن مميزات "Panthera T6" أنه يمكن تجهيزها بأضواء وكاميرا للبحث يمكن التحكّم بها عن بعد ويتم تركيبها على السطح، حيث يمكن أيضاً وضع برج مجهّز بمدفع، توفر أيضاً القدرة على استخدام فتحات على الجوانب وفي الخلف للرماية بأسلحة فرديّة، كما يمكن إضافة فتحة مزودة بغطاء محكم للدخول إلى المركبة أو الخروج منها، إلى جانب غيرها من الخيارات، ما يجعل هذه المركبة مناسبة للاستخدام في ساحات المعارك، ولتنفيذ المهمات الخطرة.


شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Panthera_T6

من جهته شرح العميد المتقاعد ناجي ملاعب الخبير في شؤون الامن الداخلي والشرطة ان حماية المدنيين والمنشآت العامة والبنى التحتية الحيوية وحفظ الامن ومكافحة المتشددين يظهر مدى حاجة هذه الاجهزة اليوم الى الاليات المدولبة المدرعة وذات القوة النارية العالية. كما ان نمط عمليات مكافحة الارهاب الذي يختار المكان والزمان الذي سيضرب فيه يحتم بالمقابل وجود اليات قادرة على تنفيذ مهام متعددة، ذات قدرات عالية للمناورة وللتدخل السريع اينما دعت الحاجة للقضاء على الارهابيين.
وتابع السيد وائل مبارك حديثه انه يمكن استخدام مجموعة مركبات "Panthera" لتنفيذ مهمات مختلفة، لا تقتصر على نقل الجنود فحسب، بل يمكن استخدامها أيضاً في مهمات حماية الحدود ومكافحة الشغب والمراقبة، والتحكم والقيادة وغيرها. مشيراً إلى أنه يتم أيضاً إنتاج مركبة "Panthera T6L"، كناقلة جند مدرعة خفيفة الوزن، مزودة بزجاج ومعدن محمي بمادّة باليستية، وتستخدم عند تنقلها 5 إطارات مقاومة للثقب، وهي توفّر حماية من الألغام الأرضية، وتتمتع بالمواصفات نفسها التي تتمتع بها "Panthera T6".


شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  1m1a5553


وتضاف إلى مجموعة مركبات "Panthera" مركبة "Panthera K10CMD"، هي ناقلة جند مدرعة، مزوّدة بزجاج ومعدن محمي بمادّة باليستية، تصل سرعتها القصوى إلى 90 كلم/ س. تستخدم هذه المركبة عند تنقلها إطارات مقاومة للثقب، وهي توفر حماية من الألغام الأرضيّة.

وقد تمّ تزويد "Panthera K10CMD" بنقالة وأدوات للإسعاف الأولي من أجل نجدة المصابين بسرعة في ساحة القتال، إضافةً إلى إمكانية تزويدها بأنظمة مراقبة واتصالات ومعدات إلكترونية مختلفة.


شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Apc-201_001


أما مركبة "Panthera S8"، فهي ناقلة جند مدرعة خفيفة الوزن، مزوّدة بزجاج ومعدن محمي بمادّة باليستية، وتصل سرعتها القصوى إلى 90 كلم / س. تستخدم هذه المركبة عند تنقلها 5 إطارات مقاومة للثقب، كما توفّر حماية من الألغام الأرضية، ومن القنابل المتشظية، ومزودة كسابقتها، بنقالة وأدوات للإسعاف الأولي، ويمكن تجهيزها بأنظمة مراقبة واتصالات ومعدات إلكترونية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم أيضاً إنتاج مركبة "Panthera S10"، وهي ناقلة جند مدرعة، تتمتع بمواصفات شبيهة بمركبة "Panthera S8"، مع فارق أنّ سرعتها القصوى تصل إلى 100 كلم/ س، تستطيع التصدي للألغام الأرضية، لكنها غير قادرة على مقاومة القنابل المتشظية.


شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه  Apc-102_001

وفي ختام حديثه عبر السيد مبارك عن التزام شركته بمعايير الجودة العالية والتركيز على خدمة ما بعد البيع حيث تبرز الحاجة الى توافر قطع البدل والفنيين المتخصصين باجراء الصيانة الدورية والصيانة العامة وكل هذه الامور اللوجستية هي المعيار الاساس في تامين الجاهزية القتالية للقوى لتمكينها من تنفيذ مهامها بنجاح.


----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة Eagles International لانتاج المركبات العسكريه المصريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-