المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى
المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى
المنتدى العسكري العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةLatest imagesالقوانينالتسجيلدخول

شاطر
 

 مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالجمعة يوليو 31 2015, 14:03

أحرق أشخاص يشتبه بأنهم متطرفون يهود منزلا يسكنه فلسطينيون في الضفة الغربية المحتلة يوم الجمعة فقتلوا رضيعا يبلغ من العمر 18 شهرا وأصابوا عددا من أفراد أسرته بحروق خطيرة في هجوم وصفه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه عمل إرهابي.

وقال الجيش الاسرائيلي وشهود إن المهاجمين حطموا نوافذ المنزل الواقع في دوما -وهي قرية صغيرة قرب مدينة نابلس- وألقوا القنابل الحارقة داخله قبل الفجر بينما كان أفراد الأسرة الفلسطينية نائمين. وكتبت كلمة "انتقام" بالعبرية على جدار المنزل من الخارج.

وأصيب والدا الرضيع وشقيقه البالغ من العمر أربع سنوات بجروح خطيرة في الهجوم. وقال مسؤولون إن الثلاثة نقلوا في طائرة هليكوبتر لتلقي العلاج في مستشفى إسرائيلي. كما أضرمت النيران في منزل ثان بالقرية لكن لم يكن أحد بداخله.

وهذا أسوأ هجوم ينفذه متطرفون إسرائيليون منذ احراق شاب فلسطيني حتى الموت ردا على مقتل ثلاثة إسرائيليين على يد خاطفيهم الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وعزز الجيش الإسرائيلي قواته في المنطقة للبحث عن المشتبه بهما اللذين وصفهما متحدث بأنهما "إرهابيان ملثمان" ومنع أي تصعيد للعنف. ودعت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) للثأر.

وقال إبراهيم دوابشة (24 عاما) وهو من سكان دوما "سمعت سعد (صاحب المنزل الذي أحرق وأصيب بجروح بالغة) يصرخ ‘الحقوني‘.. ركضت ناحية البيت شفت (رأيت) اثنين ملثمين."

وأضاف لرويترز "وكان سعد على الباب محروق قال ‘ساعد زوجتي‘ زوجته قالت ‘ابني جوا‘ طلعته كان محروق قالولي في واحد ثاني جوا في غرفة النوم ما قدرنا نوصله. النيران كانت قوية وظل حتى وصلت الاطفائية طلعناه جثة."

وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام فلسطينية على الانترنت رضيعا مبتسما يدعى علي دوابشة. وأظهرت لقطات جدران المنزل وقد أسودت من الحريق بينما تناثرت صور الأسرة وممتلكاتها على الأرض.

وقال نتنياهو إنه شعر بالصدمة. وأضاف في بيان "هذا هجوم إرهابي. تتصرف إسرائيل بحزم مع الإرهاب بغض النظر عن مرتكبيه." وذكر أنه سيسلك "كل السبل" حتى يمثل المهاجمون أمام العدالة.

وحزب البيت اليهودي المتطرف هو جزء من ائتلاف نتنياهو اليميني الحاكم. ويؤيد الحزب بناء المزيد من المستوطنات ومنح المستوطنين مزيدا من الحقوق في الضفة الغربية. وسارع زعيم الحزب نفتالي بينيت إلى التنديد بالهجوم لكن الفلسطينيين يتهمون الحزب بأنه مهد الطريق للهجوم.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بيتر ليرنر إن تحقيقا يجري ووصف الهجوم بأنه "عمل إرهابي وحشي".

وقال نبيل أبو ردينة المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية في بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا إصرار الحكومة الإسرائيلية على الاستمرار بالاستيطان وحماية المستوطنين."

*"جباية الثمن"

دعا حسام بدران المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) للثأر. وقال "هذه الجريمة تجعل جنود الاحتلال ومستوطنيه أهدافا مشروعة للمقاومة في كل مكان."

وخوفا من أن يفجر القتل أعمال عنف في القدس منعت الشرطة الرجال دون الخمسين من حضور صلاة الجمعة في المسجد الأقصى. وكثفت الشرطة تواجدها في مناطق كثيرا ما تندلع فيها الاشتباكات.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا سمري إنه يبدو أن الهجوم يحمل بصمات جماعة "جباية الثمن" في إشارة إلى مستوطنين متطرفين يهددون بالانتقام لأي قيود تفرضها الحكومة الإسرائيلية على التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية.

وهدمت إسرائيل مبنيين في مستوطنة بيت ايل قرب رام الله ونقلت عشرات الأشخاص من مستوطنة أخرى قرب نابلس يوم الأربعاء مما أثار احتجاجات.

وألقي باللوم على جماعة "جباية الثمن" في إحراق عدد من المساجد بالضفة الغربية في السنوات القليلة الماضية. وتسببت الهجمات في خسائر كبيرة لكنها لم تسقط قتلى.

رويترز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالجمعة يوليو 31 2015, 14:04

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOVjDvWcAAgNvE

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOVjDyWsAA4DJb

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOIzgeWEAEJRsQ

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOIzjjXAAE3VIj

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOIzhNWcAA0_VT

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLOIzkJWgAA6MKH

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLODK_aUcAAdN9_

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLODK_bVEAIlgLM

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  CLODK_bUcAAETHo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالأحد أغسطس 02 2015, 22:18

الغضب يعم الاراضي الفلسطينية بعد حرق الطفل حيا وتنديد القيادة الاسرائيلية لم يلجم انتهاكات المستوطنين

في أحد أعنف الأيام بالضفة الغربية وقطاع غزة منذ الشهور القليلة الماضية، تشهد الاراضي الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية توترا شديدا غداة مواجهات بين الاسرائيليين والفلسطينيين بعد يوم دام شهد مقتل ثلاثة فلسطينيين احدهم رضيع احترق حيا بعد اضرام مستوطنين متطرفين النار في منزلين.

وشيع الاف الفلسطينيين ظهر السبت في مخيم الجلزون الشاب ليث الخالدي ( 16 عاما) الذي قتل مساء الجمعة برصاص الجيش الاسرائيلي خلال مواجهات وقعت بالقرب من بلدة بيرزيت في الضفة الغربية.
ورفع المشاركون في الجنازة رايات مختلف الفصائل الفلسطينية، فيما اطلق ملثمون النار في الهواء، متوعدين بـ" الثأر".
واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان والجيش الاسرائيلي على اطراف المخيم بعد انتهاء الجنازة.
واكد مصدر امني فلسطيني ان مواجهات حدثت في عدة مناطق تماس مع الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية مثل بيت لحم وعطارة ورام الله، بعد تظاهرات صغيرة انطلقت احتجاجا على حرق الطفل علي دوابشة وعائلته في قرية دوما في شمال الضفة فجر الجمعة.
وارتفعت نسبة المواجهات مع الجيش الاسرائيلي عند ساعات المساء.
وقال سائق سيارة :"الجيش الاسرائيلي يستخدم الغاز المسيل للدموع فقط، كانه يتجنب الاصابات المباشرة لتخفيف حدة التوتر".
ونصبت خيمة عزاء بالطفل علي دوابشة امام منزله في قرية دوما شمال الضفة الغربية، زارها المئات من الفلسطينيين والمسؤولين، في حين لا يزال ابوه وامه واخوه بين الحياة والموت في المستشفى في اسرائيل جراء اصابتهم بحروق خطيرة.
وجرت مواجهات ظهر السبت بين مستوطنين يهود وفلسطينيين في قرية عصيرة الشمالية شمال الضفة الغربية بينما اوردت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" ان عشرات الفلسطينيين اصيبوا بجروح طفيفة في مواجهات ليل الجمعة السبت في القدس الشرقية.
وفي الوقت نفسه، اطلقت دعوات على شبكات التواصل الاجتماعي من اجل تجمع مساء السبت في تل ابيب تحت شعار "اوقفوا العنف"، بعد اصابة ستة اشخاص بجروح بطعنات سكين خلال مسيرة المثليين والهجوم الذي اودى بحياة الطفل الفلسطيني.
وكتب المنظمون على موقع فيسبوك "يجب ان نقول بصوت عال ان التحريض على الكراهية من اليمين المتطرف يقتل".
واندلعت دوامة العنف الجديدة فجر الجمعة عندما القى مستوطنون ملثمون زجاجات حارقة من النافذة داخل منزلين بينهما منزل عائلة دوابشة ومنزل اخر كان خاليا في قرية دوما شمال الضفة الغربية.
واحترق المنزلان وتحولا كتلة رماد.
واحترق علي البالغ من العمر 18 شهرا حيا بينما يصارع ابواه سعد وريهام وشقيقه احمد ابن الاربع سنوات الموت.
وقال مستشفى بئر السبع في جنوب اسرائيل ان سعد دوابشة مصاب بحروق من الدرجة الثالثة في تسعين بالمئة من جسمه. واكد مستشفى تل هشومير في تل ابيب ان زوجته وابنه "في حالة خطيرة جدا وحياتهم في خطر".
والهجوم الذي قام به "ارهابيون يهود" كما قالت السلطة الفلسطينية، مستخدمة عبارات نادرة في قسوتها، هو الاخير من لائحة طويلة من العمليات الانتقامية التي يقوم بها اليمين الاسرائيلي المتطرف والمستوطنون.
واعلن مسؤولون فلسطينيون ان المستوطنين نفذوا منذ العام 2004 لغاية اليوم 11 الف اعتداء، تشمل القتل والحرق واقتلاع اشجار.
ودمرت اسرائيل الاربعاء منزلين قيد البناء في مستوطنة بيت ايل بالقرب من رام الله لكنها اعلنت عن بناء 300 وحدة سكنية استيطانية "فورا". وبعد يومين من ذلك تعرض منزل دوابشة للحرق وخط المهاجمون على الجدران نجمة داود وشعارات تتحدث عن "الانتقام" و"دفع الثمن".
وفي كل مرة يشعرون بانه لحق بهم ضرر، يقوم المستوطنون بمهاجمة فلسطينيين او عرب اسرائيليين او اماكن عبادة اسلامية ومسيحية وفي بعض الاحيان الجيش الاسرائيلي في الاراضي المحتلة.
ولم يلاحق مرتكبو معظم هذه الهجمات لذلك تستمر كما يرى الناشطون في الدفاع عن حقوق الانسان والفلسطينيون والاسرة الدولية.
لكن الجمعة، وفي مواجهة الاستياء الذي اثارته صورة جثة الطفل وقد لف بالعلم الفلسطيني الذي غطى الحروق، ندد القادة الاسرائيليون وعلى رأسهم بنيامين نتنياهو الهجوم ووصفوه بانه عمل "ارهابي".
وفي خطوة استثنائية، زار نتنياهو والرئيس ريوفين يرفلين والدي الرضيع بينما اجرى رئيس الوزراء الاسرائيلي اتصالا هاتفيا برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ليؤكد له بان العدالة ستأخذ مجراها.
وشكك عباس في رغبة اسرائيل في "تطبيق عدالة حقيقية" وطلب في مستهل اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية في مقر الرئاسة في رام الله من وزير الخارجية الفلسطيني "التوجه غدا الى المحكمة الجنائية الدولية".
واضاف "سنقدم غدا ملف جريمة احراق الرضيع علي دوابشة الى المحكمة الجنائية الدولية"، موضحا انه "منذ عام 2004 ارتكب المستوطنون 11 الف جريمة ضد شعبنا وكلها تسجلها الحكومة الاسرائيلية ضد مجهول او تحقق مع المجرميين عدة ساعات وتطلق سراحهم ليعودوا مرة اخرى لاعمالهم القذرة والوحشية".
وفجر حرق المنزل الجمعة الغضب ونددت الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول أخرى الهجوم ودعت الى الهدوء.
من جهة اخرى اعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة ان فلسطينيا قتل برصاص الجيش الاسرائيلي واصيب آخر الجمعة قرب بلدة بيت لاهيا في شمال غرب قطاع غزة.
وقال الطبيب اشرف القدرة "استشهد محمد حامد المصري وعمره (17 عاما) برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي قرب شاطي البحر غرب بلدة بيت لاهيا" مبينا ان شابا اخر اصيب بجروح "متوسطة برصاص الاحتلال".
وجاء في بيان للقيادة الفلسطينية انها اتخذت قرارا "بتعزيز وتفعيل المقاومة الشعبية السلمية من مختلف المستويات والأصعدة لمواجهة وردع الإرهاب الممارس من المستوطنين بحماية الحكومة الإسرائيلية وجيش الاحتلال الإسرائيلي."
رسم كاريكاتوري
وأثار رسم كاريكاتيري يسيء لأهالي الضفة الغربية ويتهمهم بالتقاعس عن مقاومة الاحتلال الإسرائيلي نشرته صحيفة "الرسالة" المقربة من حركة المقاومة الاسلامية "حماس" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الجمعة ردود أفعال غاضبة بين الناشطين الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي .
وعلى رغم أن صحيفة "الرسالة" نشرت الكاريكاتير على حسابها على موقع "تويتر" فقط ثم تداركت الأمر وقامت بحذفه والاعتذار عنه والتبرؤ منه ، فإن الانتقادات تواصلت للصحيفة
عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء الكاريكاتير الذي صممه الرسام الفلسطيني بهاء ياسين من سكان مدنية غزة عقب جريمة احراق المستوطنين اليهود للطفل الرضيع علي دوابشة واعتبره معظم المعلقين "مسيئا ومهينا".
ويظهر الكاريكاتير استسلام وتساهل أهالي الضفة الغربية وعدم ردهم على الاعتداءات الإسرائيلية ، بخلاف الحال في قطاع غزة ، من خلال تجسيد سيدة فلسطينية تتعرض لاعتداء من جندي إسرائيلي وبدت مستسلمة له، فيما يقوم الجندي بقتل أطفالها أمامها، ويقف بجانبها رجل أمن فلسطيني من دون أن يحرك ساكنا.


مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  GAZ30_ISRAEL-PALESTINIANS-_0731_11_830480_large

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالسبت أغسطس 08 2015, 11:12

وفاة والد الرضيع علي دوابشة متأثرا بحروق أصيب بها بالهجوم على منزله الأسبوع الماضي

أعلن غسان دوغلاس، مسؤول ملف المستوطنات بالسلطة الوطنية الفلسطينية عن وفاة سعد والد الرضيع علي دوابشة الذي قتل في هجوم إرهابي على منزل العائلة في منطقة دوما الأسبوع الماضي.

وأضاف دوغلاس في تصريح حصري لـCNN إن سعد دوابشة توفي في مستشفى سوروكا جنوب إسرائيل.

من جهتها نشرت الإذاعة الإسرائيلية على موقعها الرسمي أن عائلة دوابشة رفضت تشريح الجثة، ناقلة عن مصادر في الجيش الإسرائيلي وجود خشية من اندلاع اعمال شغب أو وقوع عمليات انتقامية في اعقاب وفاة سعد وبالتالي صدرت تعليمات الى قوات الجيش بالحفاظ على مستوى عال من اليقظة والجاهزية.

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  GettyImages-482508304

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 24 2015, 19:14

متطرفون يهود يرقصون فرحاً بمقتل الطفل "الدوابشة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena20مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena11مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena30
مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Unbena23




مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود    مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  Icon_minitimeالأحد يناير 03 2016, 10:55

إسرائيل تتهم رسميا يهوديين اثنين في قضية "حرق الرضيع الدوابشة ووالديه"

وجه الادعاء الاسرائيلي رسميا الاتهام لمواطنيين يهوديين اثنين في حرق منزل عائلة الدوابشة في الضفة الغربية مما أدى إلى مقتل رضيع ووالديه.
واتهم إسرائيلي بالغ بتهمة القتل بينما وجه الاتهام لحدث بالشروع في القتل.
وأثار مقتل سعد وريهام الدوابشة وابنهما الرضيع علي (18 شهرا) في أواخر يوليو/تموز الماضي إدانات دولية.
وأنحى فلسطينيون باللائمة على مستوطنين متطرفين يهود في الهجوم بالقنابل الحارقة على بيت عائلة الدوابشة.
وجاءت الإدانة بعد شهور من التحقيقات لم ينتج عنها نتائج ملموسة. وكان عدم التوصل للجانة وعدم تقديمهم للعدالة أحد اسباب تفاقم العنف بين الفلسطينيين والاسرائيليين مؤخرا.
وكانت أسرة الدوابشة نائمة في بيتها عندما القيت عليهم قنابل حارقة وكتبت على جدران المنزل شعارات بالعبرية من بينها شعارات تحمل كلمة "انتقام". وما زال طفل ثان، واسمه أحمد ويبلغ عمره أربع سنوات، يعالج من جراحه.

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود  151224160831_dawabsha_family_640x360__nocredit

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقتل رضيع فلسطيني في الضفه الغربيه في هجوم لمتطرفين يهود

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» مقتل مسؤول فلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي برام الله
» مقتل 20 شخصا في هجوم على كلية الشرطة في باكستان
» الصومال.. مقتل جندي في هجوم لـ"الشباب" على قاعدة عسكرية
» الجزائر.. مقتل 3 شرطيين في ثاني هجوم خلال يومين
» مقتل 3 جنود أتراك في هجوم نفذه حزب العمال الكردستاني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: القسم الفلسطيني-