المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةالقوانينالتسجيلدخول

شاطر
 

 شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف



شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Unbena20شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Unbena11شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Unbena30
شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Unbena23




شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Empty
مُساهمةموضوع: شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا    شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Icon_minitimeالخميس فبراير 19 2015, 11:22

في مقابلة خاصة مع الأمن والدفاع العربي، كشف ريتشارد حداد المدير العام لشركة بولاريس للدفاعPolaris Defense عن خطط معمّقة تتعلق بقدرة المركبات العسكرية والأمنية الديناميكية، المعدة لأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعرض مجموعة من التفاصيل المتعلّقة بصناعة الدفاع. وقد أوضح حداد أنّه في حال كان البعض يظن أنّ أسواق المركبات العسكرية والأمنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أصبحت روتينية أو مكتفية، يجب التفكير مجدداً.
 "تعدّ شركة بولاريس للدفاع واحدة من الشركات التي تجعل هذه الأسواق أكثر ديناميكية بالنسبة للمستخدمين النهائيين من العسكريين والقوى الأمنية" بحسب حداد.


شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Polaris-defense-logo300


فقد وصفت شركة بولاريس للدفاع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أنها منطقة عالية النمو في العام 2015.
 وبالفعل فإن السيد ريتشارد حداد الضابط السابق المتقاعد في المارينز، قد لاحظ أن الكثير من مكاتب المشتريات في هذه المنطقة قد وضعت وأصدرت الكثير من الطلبات والمقترحات ومشاريع العقود، لفئات مختلفة من المركبات. وفي حين رفض السيد حداد الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذه الوثائق، والمطالب المحددة من قبل المستخدمين النهائيين المحتملين، فقد أوضح أن مركبات القتال الخفيفة تتناسب جداً مع احتياجات هذه المنطقة الناشئة من المركبات السريعة والخفيفة "خصوصاً بالنسبة للاستعمالات العسكرية"،
 وأضاف حداد: "نحن نتوخى بصفة خاصة خدمة كتائب المشاة، والقوات الخاصة والقوات المحمولة جواً – إذ إننا نقوم بجمعهم تحت راية "القوات الخفيفة" - فما يبحثون عنه هو ما نوصفه بـ "مثلّث الحركية" – بالإضافة إلى الحركية على الطرقات الوعرة مع حمولة وسهولة النقل جواً".


شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Mrrz4-8


ويؤكد حداد بأن شركة بولاريس تضع مسألة حركية المركبة التي تنقل حمولة كاملة على الطرقات الوعرة كأساس لمواصفاتها. وكونها شركة تصنع المركبات التي تستعمل على الطرقات الوعرة، فهي تحدد الحمولة النافعة لمركباتها على أساس هذه المسارات.
 ويقول حداد: "عندما نقول للزبون بان مركبتنا من نوع MRZR تستطيع نقل حوالى 680 كلغ، فقد قامت هذه المركبة مزودة بحمولة نافعة بوزن 1500 رطل فعلاً بالانطلاق صعوداً على مسار بزاوية 40 درجة على أرض فائقة الوعورة وبسرعة 40 ميلاً بالساعة".


شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Mrzr_2_5


أما من ناحية سهولة وقابلية النقل جواً، فإنّ شركة بولاريس تعمل انطلاقاً من مجموعة من الأطر المرجعية المعتمدة من قبل زبائنها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين يعتمدون على مروحية CH-47 من شركة بوينغ وUH-60 من سيكوركي لنقل المركبات، على غرار نظرائهم في الولايات المتحدة الأميركية.
 ويضيف حداد: "إننا نقوم ببناء مركبات DAGOR و MRZR لكي يستطيع المستخدم قيادتها إلى داخل مروحية CH-47. وبالفعل يمكن نقل مركبة من كلا النوعين داخلها، وهذا ما يعتبر ميزة مهمّة بالنسبة لهاتين المركبتين عند نقلهما جواً على متن مروحية واحدة".

يشار إلى أنّ الجيش الأميركي صادق على أن مركبة القتال الخفيفة "بولاريس"، قابلة للتنزيل من للجو والتحميل كما يمكن ربطها أسفل المروحية أيضاً.


شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  103114_1914_DAGORTheLat2


هذا وتقوم شركة بولاريس للدفاع بتوسيع شبكة شركاءها المحليين، إلى ما يتخطى حدود العراق وأفغانستان، لكي توفّر الدعم طيلة فترة استخدام المركبات. ويقول حداد: "لدينا 6 مواقع للخدمات الميدانية في أفغانستان وعدداً كبيراً منها في العراق"، مضيفاً أنّ ما تقدّمه الشركة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "هو قدرات إضافية على الأرض عبر شبكتنا الواسعة من الباعة والموزعين".

وتتضمن شبكة موزعي منتجات Polaris 8 وكلاء رئيسيين يقومون بخدمة الزبائن الحكوميين، في الإمارات العربية المتحدة ولبنان وعمــان وقطر ومصر والجزائر والمغرب والكويت والعراق وكردستان وتونس والمملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أنه سوف يتم عرض مجموعة مركبات بولاريس الخفيفة المعدة للسير في الأراضي الوعرة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2015. ويضيف حداد: "سوف يتضمن العرض مركبة القتال DAGOR الخفيفة ومركبة MRZR التكتيكية الخفيفة بإصداريها (لراكبين و4 ركاب) بالإضافة إلى مركبة Sportsman MV850 للطرقات الوعرة – المعدة لشخص واحد. يشار إلى أنّه سيتم أوّلاً عرض مركبة القتال الخفيفة DAGOR للمرة الأولى عالمياً".

هذا، وتتمتع مركبة داغور التي تنقل حمولة نافعة كاملة، بقدرات عالمية المستوى على الأراضي والمسالك الوعرة. فهذه المركبة مصممة بحسب معايير عالمية خاصة بعدد من الشاحنات الحائزة جوائز، إذ أنها تستطيع أن تنقل حمولة نافعة يبلغ وزنها 3250 رطل أو فريق مشاة مكون من 9 أفراد - بكامل عتادهم - بسرعة كبيرة على المسالك التي يتم اجتيازها في العادة سيراً على الأقدام، مما يسمح للمقاتلين بالتحرك بسرعة نحو الهدف وهم محملين بالمعدات الأساسية لإنجاز مهامهم


شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  Polaris-Defense-Family-of-Vehicles

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة Polaris Defence توفر سرعه الحركيه لزبائنها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-