المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةالقوانينالتسجيلدخول

شاطر
 

 رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ali niss

ملازم أول
ملازم أول




رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم Empty
مُساهمةموضوع: رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم   رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28 2014, 06:38

رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم 1414429737

وصل رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني الخرطوم، ليل الإثنين، في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، تلبية لدعوة من الرئيس عمر البشير، وسيجري خلالها مباحثات ثنائية بشأن العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع على الساحة الليبية.

وقال وزير الخارجية السوداني علي كرتي، للصحافيين، إن الزيارة تؤكد أزلية العلاقات الليبية السودانية، وإن البرامج المصاحبة للزيارة ستفصح عن متانة العلاقات بين الحكومة السودانية والحكومة الليبية المنتخبة، وإنها في إطارها الصحيح وإن الجانبين يسعيان إلى تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.


وأضاف أن رئيس الوزراء سيشهد خلال الزيارة تخريج عدد من الضباط الليبيين الذين تم تدريبهم بالبلاد في إطار الاتفاقية الأمنية العسكرية التي وقعها البلدان، عندما كان رئيس الوزراء وزيراً للدفاع الليبي، والتي من خلالها قدم السودان الدعم لليبيا.


ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء الليبي، نائب رئيس الوزراء د.مهدي اللباد، ووزير الخارجية محمد الدايري، ووزير العمل مسعود أبو القاسم، ووزير الاقتصاد منير عصر.


ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء، يوم الثلاثاء، مباحثات ثنائية مع الرئيس، ويلتقي بمقر إقامته بكل من النائب الأول للرئيس ومساعدة الرئيس ووزير الدفاع ورئيس جهاز الأمن والمخابرات واتحاد أصحاب العمل كل على حده.


http://www.ashorooq.net/index.php?option=com_content&view=article&id=43403:2014-10-27-17-27-53&catid=32:2008-07-30-07-03-25&Itemid=1163
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الوزراء الليبي يبدأ زيارته للخرطوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى المنوع-