المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 متابعة مستجدات الساحة السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 18 ... 22  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 18:52

السلاح الروسي فضيحة القرن ههههههههه
كيف تمكنت ف16 من تجاوز س300 الروسي بكل سهولة الامر خطير جدا لمن يمتلكون هده المنضومة خاصة النسخ التصديرية هههه
ان اراد المغرب ان يقتني انضمة دفاع جوي فعليه ان يتجه للباتريوت او الاستر 30
لا صيني ولا روسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 20:13

للاسف ارى من يتشفى بضرب دوله عربيه مهما كانت مواقفه المسبقه من نظامها 
وللاسف ارى من يصف السلاح الروسي بالخرده وفي نفس الوقت يتمنى ان يشتري بلده سلاحا روسيا او صينيا !!


الاس-400 منتشر في سوريا لحماية الروس من الاتراك 
هنالك قواعد اشتباك بين روسيا واسرائيل , وهي محترمه من الجانبين 
الا تتذكرون عندما اخترقت طائره روسيه اجواء الجولان " المحتل " وحذرها الاسرائيليون وفقا للقواعد , كان بامكانهم اسقاطها مثلما كان بامكان الروس اسقاط المقاتلات الاسرائيليه بالاس-400 
هنالك اتفاق بين روسيا واسرائيل , والطرفان محترمان لهذا الاتفاق 


علما ان غرض اسرائيل من اي عملية قصف " رسميا " هو اعتراض اي اسلحه تصل الى حزب الله وقد تفهم الروس هذه المخاوف والاعتبارات الامنيه الاسرائيليه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 22:07

@mi-17 كتب:
للاسف ارى من يتشفى بضرب دوله عربيه مهما كانت مواقفه المسبقه من نظامها 
وللاسف ارى من يصف السلاح الروسي بالخرده وفي نفس الوقت يتمنى ان يشتري بلده سلاحا روسيا او صينيا !!


الاس-400 منتشر في سوريا لحماية الروس من الاتراك 
هنالك قواعد اشتباك بين روسيا واسرائيل , وهي محترمه من الجانبين 
الا تتذكرون عندما اخترقت طائره روسيه اجواء الجولان " المحتل " وحذرها الاسرائيليون وفقا للقواعد , كان بامكانهم اسقاطها مثلما كان بامكان الروس اسقاط المقاتلات الاسرائيليه بالاس-400 
هنالك اتفاق بين روسيا واسرائيل , والطرفان محترمان لهذا الاتفاق 


علما ان غرض اسرائيل من اي عملية قصف " رسميا " هو اعتراض اي اسلحه تصل الى حزب الله وقد تفهم الروس هذه المخاوف والاعتبارات الامنيه الاسرائيليه 

بعد اسقاط الطائرة قلت يجب تغيير البوصلة الى الغرب لاقتناء الاسلحة الاستراتيجية لانه يبدو ان س300 يتم التشويش عليها بسهولة

انتم تقولون ان روسيا حليف حزب ... وبشار ادن كيف تفسر دخول الطائرات الحربية الصهيونية الى اجواء سوريا لتفعل ما تشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 22:17

@nourddine كتب:


بعد اسقاط الطائرة قلت يجب تغيير البوصلة الى الغرب لاقتناء الاسلحة الاستراتيجية لانه يبدو ان س300 يتم التشويش عليها بسهولة

انتم تقولون ان روسيا حليف حزب ... وبشار ادن كيف تفسر دخول الطائرات الحربية الصهيونية الى اجواء سوريا لتفعل ما تشاء

انا لم اقل انهم حلفاء ...... هم قالوا " روسيا وسوريا "
اما تفسير دخول المقاتلات الاسرائيليه فقد ذكرته في تعليقي السابق
لو استهدفت الغاره قيادي سوري في الدوله او الجيش السوري لكان من الممكن مناقشه هذا التحالف
لكن طالما ضربت اسرائيل قياديا لبنانيا في حزب الله فهنا نعود الى الاتفاق الروسي - الاسرائيلي " والذي على مايبدو لايضع خطوط حمراء لاستهداف اسرائيل لقياديين او اسلحه تابعه لحزب الله "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lôrd Ôf Dárkñëss

مساعد
مساعد

The Lôrd Ôf Dárkñëss


الموقع : وادي الموت

متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 22:39

و نستنتج من هذا الكلام ان إسرائيل أصبحت جزءا من حلف المقاولة و المماتعة ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 22:48

@The Lôrd Ôf Dárkñëss كتب:
و نستنتج من هذا الكلام ان إسرائيل أصبحت جزءا من حلف المقاولة و المماتعة ^_^

اسرائيل دوله تعمل لمصالحها 
هي لديها علاقات مع عدد من الدول العربيه " شرقا وغربا " وبعض هذه العلاقات منذ عقود
وعلاقتها مع الروس والصينيين مستقره كما هي علاقتها مع الغرب 
هي تحتفظ بعلاقه تاريخيه مع تركيا لكن لن يضيرها ان تعمل علاقه مع ايران وفقا لبعض الشروط 


اسرائيل تدرك ان محيطها يشهد تغيرات عميقه لذلك هي تريد ان تبقى قويه عسكريا لكن في نفس الوقت تملك سبل سياسية مفتوحه مع جميع الاطراف " حتى لو كانت هذه السبل سريه او غير مباشره "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lôrd Ôf Dárkñëss

مساعد
مساعد

The Lôrd Ôf Dárkñëss


الموقع : وادي الموت

متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 23:00

@mi-17 كتب:


اسرائيل دوله تعمل لمصالحها 
هي لديها علاقات مع عدد من الدول العربيه " شرقا وغربا " وبعض هذه العلاقات منذ عقود
وعلاقتها مع الروس والصينيين مستقره كما هي علاقتها مع الغرب 
هي تحتفظ بعلاقه تاريخيه مع تركيا لكن لن يضيرها ان تعمل علاقه مع ايران وفقا لبعض الشروط 


اسرائيل تدرك ان محيطها يشهد تغيرات عميقه لذلك هي تريد ان تبقى قويه عسكريا لكن في نفس الوقت تملك سبل سياسية مفتوحه مع جميع الاطراف " حتى لو كانت هذه السبل سريه او غير مباشره "

أين يكمن الفرق بين الدول العربية و الإسلامية عموما التي تقيم علاقات مع إسرائيل و بين الدول العربية الأخرى التي تقاوم و تمانع التطبيع متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 715938952
الفرق هو أن الأولى صامتة ولا تكسر الدنيا صباح مساء بشعارات رنانة والمؤامرة الكونية ولا أعرف ماذا مثلما تفعل دولنا المقاولة..أقصد المقاومة
ليبقى حكامها في السلطة ولو على حساب شعب كامل بين مشرد و قتيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 23:02

اسرائيل دوله تعمل لمصالحها 
هي لديها علاقات مع عدد من الدول العربيه " شرقا وغربا " وبعض هذه العلاقات منذ عقود
وعلاقتها مع الروس والصينيين مستقره كما هي علاقتها مع الغرب 
هي تحتفظ بعلاقه تاريخيه مع تركيا لكن لن يضيرها ان تعمل علاقه مع ايران وفقا لبعض الشروط 


اسرائيل تدرك ان محيطها يشهد تغيرات عميقه لذلك هي تريد ان تبقى قويه عسكريا لكن في نفس الوقت تملك سبل سياسية مفتوحه مع جميع الاطراف " حتى لو كانت هذه السبل سريه او غير مباشره "
[/quote]

لا تخلط الامور الدول العربية لم تدعي يوما انها قوى ممانعة كما تفعل الان ايران و سوريا بينما تحت الطاولة هم فقط قوى مماتعة ويضحكون على شعوبهم حتى الفلسطينيين اصحاب القضية تبراو منهم
روسيا كانت تعتبر حليفا لايران لكن الواقع اتبت عكس دلك
روسيا الان هي الامر و الناهي في سوريا لا يوجد لا نضام ولا ايران ولا اي شئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lôrd Ôf Dárkñëss

مساعد
مساعد

The Lôrd Ôf Dárkñëss


الموقع : وادي الموت

متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 23:31

ملاحظة بسيطة
يعلم الله أننا لسنا سعداء لأجل القصف الإسرائيلي فنحن معتادون على عدوانهم الغاشم
ولكن لأن هذا القصف يكشف حقيقة الكثير من الأمور التي نسعى جاهدين لتوضيحها لأشقائنا
لعلهم يتدبرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 23:39

اقتباس :
أين يكمن الفرق بين الدول العربية و الإسلامية عموما التي تقيم علاقات مع إسرائيل و بين الدول العربية الأخرى التي تقاوم و تمانع التطبيع متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 715938952 
الفرق هو أن الأولى صامتة ولا تكسر الدنيا صباح مساء بشعارات رنانة والمؤامرة الكونية ولا أعرف ماذا مثلما تفعل دولنا المقاولة..أقصد المقاومة
ليبقى حكامها في السلطة ولو على حساب شعب كامل بين مشرد و قتيل

الجميع يتغنى " اعلاميا " بمقاطعته لاسرائيل واسناده لفلسطين والقدس ووو
ولكن الحقيقه غير هذه 
بالنسبه لكرسي السلطه ........لاتعليق فعلا فالتاريخ العربي غزير بالامثله 

اقتباس :
لا تخلط الامور الدول العربية لم تدعي يوما انها قوى ممانعة كما تفعل الان ايران و سوريا بينما تحت الطاولة هم فقط قوى مماتعة ويضحكون على شعوبهم حتى الفلسطينيين اصحاب القضية تبراو منهم
روسيا كانت تعتبر حليفا لايران لكن الواقع اتبت عكس دلك 
روسيا الان هي الامر و الناهي في سوريا لا يوجد لا نضام ولا ايران ولا اي شئ 

انا لا اخلط الامور 
انا اتكلم بالوقائع " المؤلمه " والتي لايريد الكثير سماعها 
اما القوى الفلسطينيه الرسميه " فتح وحماس " فقد اضاعوا قضيتهم بالتقلب بين الولاءات فاضاعوا الخيط والعصفور " كما يقول المثل "


بالنسبه للامر و الناهي في سوريا فهم قوى كثيره " كما هو الحال في العراق "
فهنالك مناطق تامر وتنهى فيها تركيا ومناطق تتحكم فيها ايران ومناطق تتحكم بها روسيا ووو 


في النهايه سيجلس هؤلاء جميعا تحت قبه واحده وعلى مائده واحده ويقوموا بتقسيم الكعكه ويتبادلون الابتسامات والمصافحات 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 20 2015, 23:48

تقرير: "ثلث الجماعات السورية المسلحة متوافقة مع اهداف تنظيم الدولة الإسلامية"

أشار مسح جديد أن هناك ما لا يقل عن 15 قوة من المتمردين جاهزة لتتحول إلى تنظيم الدولة الإسلامية، إذا نجحت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة في هزيمته.
ويقول مركز الدين والجغرافيا السياسية، الذي يرتبط برئيس وزراء بريطانيا الأسبق، توني بلير، أن هناك أيضا 60 بالمئة من المتمردين يمكن أن يصنفوا كإسلاميين.
ويوضح أن محاولات القوى الدولية للتمييز بين الفصائل المعتدلة والمتطرفة أمر خاطئ.
وكثفت الدول الغربية ضرباتها الجوية ضد تنظيم الدولة الموجود في سوريا والعراق.
لكن مركز الدين والجغرافيا السياسية قال إن أكبر خطر على المجتمع الدولي هو الجماعات التي تشارك تنظيم الدولة الإسلامية نفس الأفكار لكن يجري تجاهلها حاليا موضحا أنها تمتلك حوالي 100 ألف مقاتل.
وأضاف التقرير :"الغرب يخاطر بارتكاب فشل استراتيجي بالتركيز فقط على تنظيم الدولة".
ويردف "هزيمة التنظيم عسكريا لن تُنهي الجهاد العالمي، ونحن لا يمكننا قصف عقيدة، ولكن حربنا هي حرب ذات طابع عقدي".
وحذر من أنه في حال هزيمة التنظيم فإن المقاتلين الفارين وغيرهم من المتطرفين سيهاجمون أهدافا خارج سوريا تحت شعار "الغرب دمر الخلافة".
هذه المجموعات الجديدة يمكن أن تتنافس لضمان الولاء من المقاتلين العالميين والحصول على التمويل الذي يحصل عليه التنظيم حاليا.
وقال المركز على النقيض من ذلك، فإن أقل من ربع المتمردين الذين شملهم الاستطلاع لم يكن لديهم عقيدة ثابتة.
لكن الكثير من هؤلاء كانوا على استعداد للقتال الى جانب المتطرفين، وربما قبول تسوية سياسية إسلامية لتلك الحرب الأهلية.
وقال المركز في الاستجابة، يجب أن يصاحب الحملة العسكرية ضد تنظيم الدولة "هزيمة فكرية للعقيدة الخبيثة التي تقود التنظيم".
وقال المركز أيضا إنه ما لم يترك الرئيس السوري بشار الأسد الحكم أو يتم عزله من منصبه، فمن المرجح زيادة انتشار الحرب في البلاد.

متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 151201151401_raqqa_624x460_reuters

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:02

مالي اراك تدافع عن ايران و روسيا كانهم يريدون بك خيرا ??? الم تسمع تصريحات بعض الساسة الايرانيين اللدين يعتبرون بلدك مقاطعة تابعة لهم ? ام انك تفضل ان تكون تحت وصايتهم
قل لنا رايك بصراحة بدون لف ودوران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

f22 raptor

القيادة العامة
القيادة العامة

f22 raptor


متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11






متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:09

يرجى الإلتزام بصلب الموضوع و مناقشة الأفكار لا الأشخاص !!
الكل حر في اعتقاده و حق التعبير بحرية مكفول لاجميع مادام وفق ضوابط المنتدى.
تحية طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:13

نعم العرب يتيعاملون مع الكيان وهدا ليس جديدا وهو بلا شك امر مرفوض لكن الطامة الكبرى ان تجد من يدعي المقاومة و هو في الحقيقة اشد قربا من اسرائيل من اجل هدف واحد وهو السيطرة على الدول العربية لكن هيهات هيهات اهل الاسلام الحق لهم بالمرصاد اينما تقفو وما التحالف الاسلامي الا بداية
الحمد لله الدي فضح دول المماتعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:15

@nourddine كتب:
مالي اراك تدافع عن ايران و روسيا كانهم يريدون بك خيرا ??? الم تسمع تصريحات بعض الساسة الايرانيين اللدين يعتبرون بلدك مقاطعة تابعة لهم ? ام انك تفضل ان تكون تحت وصايتهم
قل لنا رايك بصراحة بدون لف ودوران

اخي العزيز 


انا لا ادافع عن احد هنا , انا اتكلم وفقا لمااراه من معطيات امامي 
الوضع في سوريا يمثل بركه يسبح بها الجميع " التركي , السعودي , الايراني , الروسي , الامريكي "
وكل هؤلاء يعمل لمصالحه ونفوذه 
ايران تدافع عن حليفها في دمشق لانه يمثل مصلحتها 
ولو قلبنا الايه وكان بشار الاسد حلييفا لتركيا وشهد ماشهد لوقفت تركيا معه عدة وعددا 


في السياسه والسياسيين ليس هنالك خير مطلق او شر مطلق , وهذا مااريد ان اصل له 
البعض هنا يتغنى باردوغان وكانه الفارس القادم على فرس بيضاء , لكنه في الاخير لايمثل سوى شخص يعمل لمصلحه بلاده كما يقوم خامنئي في طهران مثلا !!


في الاخير عزيزي المواطن العربي : لن يعمل احدا من الدول الاقليميه او الدوليه لمصلحتك علشان خاطر عيونك 
علينا كعرب ان نمسك المبادره بيدنا بعد ان فلتت منذ العام 1990 !! 


ملاحظه : بالنسبه لجزئيه العراق مقاطعه لايران احب ان اقول ان السبب يعود الى الغياب العربي الشامل عن العراق 
المثير للاستغراب ان العرب تعاملوا بسلبيه مع صدام حسين " بعد عام 1990 " ومع من حكموا العراق بعد عام 2003 
العرب اضاعوا نفوذهم في العراق من اللحظه التي اختاروا فيها الانكفاء على انفسهم والتعامل بسلبيه معنا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

nourddine

رقيب
رقيب




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:42

المشكل ليس فيمن يسبح انما مع من تسبح
ايران وروسيا وقفتا مع ضالم قتل اكتر من 300000 مواطن اعزل
تركيا لم تقتل اي مواطن في سوريا وهي لم تتدخل في الاصل
اردوغان رجل اتى الى الحكم عبر صناديق الاقتراع من المستحيل ان يكون حليفا للدكتاتوريين خاصة اللدين يقتلون شعوبهم
العراق دمر لما رحل القائد الشهيد صدام حسين قاهر المجوس الصفوييين الكفار عليهم لعنة الله هم واتباعهم اينما كانو. الدول العربية التي ساعدت الامريكان لغزو العراق سينالون جزاء ما فعلو قريبا بدليل حديت رسول الله صلى الله عليه وسلم " مَنْ أَعَانَ ظَالِمًا سَلَّطَهُ الله عَلَيْهِ " وقوله تعالى "وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا" سورة الأنعام آية 129
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:57

@nourddine كتب:
المشكل ليس فيمن يسبح انما مع من تسبح
ايران وروسيا وقفتا مع ضالم قتل اكتر من 300000 مواطن اعزل
تركيا لم تقتل اي مواطن في سوريا وهي لم تتدخل في الاصل
اردوغان رجل اتى الى الحكم عبر صناديق الاقتراع من المستحيل ان يكون حليفا للدكتاتوريين خاصة اللدين يقتلون شعوبهم
العراق دمر لما رحل القائد الشهيد صدام حسين قاهر المجوس الصفوييين الكفار عليهم لعنة الله هم واتباعهم اينما كانو. الدول العربية التي ساعدت الامريكان لغزو العراق سينالون جزاء ما فعلو قريبا بدليل حديت رسول الله صلى الله عليه وسلم " مَنْ أَعَانَ ظَالِمًا سَلَّطَهُ الله عَلَيْهِ " وقوله تعالى "وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا" سورة الأنعام آية 129

للعلم : محصله الضحايا في سوريا تشمل " الجميع " ولاتشمل فقط من قتلهم الجيش السوري 
اتذكر هنا اثناء حملة الناتو على القذافي عندما تم ذكر ان كتائب القذافي قتلت 50 الف ليبي خلال اشهر واتضح ان تلك المعلومات مغلوطه جدا 


نظام الاسد " الاب والابن " من اكثر الانظمه الدكتاتوريه " التاريخ موجود ومحفوظ "  , ولكن عندما كانت مصلحه اردوغان تقتضي الصداقه مع الاسد فأنه جلس معه هكذا :


متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 EE25


فهل اكتشف اردوغان ان الاسد دكتاتوري بعد عام 2011 ؟  متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 940505730


اما قولك بان تركيا لم تتدخل اصلا في سوريا !!  فهذا امر لا اريد ان ادخل بنقاش معك فيه لانه موجود وبديهي وباعتراف الاتراك .... 


قلت لك : في السياسه لايوجد خير مطلق او شر مطلق بل هنالك مصالح مطلقه فقط 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

f22 raptor

القيادة العامة
القيادة العامة

f22 raptor


متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11






متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 00:59

أخ نور الدين !!
لماذا تصر على استعمال اسلوب السب و التهجم في ردودك رغم أننا نبهناك لذلك في السابق ؟؟
على العموم, الأمر متروك لمشرفي المنتدى للنظر في هذه المسألة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منجاوي

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11







متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 01:05

تم اعادة فتح الموضوع بعد توثيق المخالفة و تنظيف الموضوع. اخ norddine حذرناك برفق و نصحناك بمحبة و كانت النتيجة ان ازدادت المخالفات جسامة. سيتم البت في المخالفة قريبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 09:03

4 مقاتلات روسية ستؤمن رحلة الأسد إلى طهران

كشف تقرير نشرته صحيفة “مشرق” الالكترونية التابعة للحرس الثوري الإيراني، الأحد، أن أربع طائرات مقاتلة روسية سترافق طائرة الرئيس السوري بشار الأسد خلال زيارته إلى العاصمة الإيرانية طهران في 17 من يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها إلى أن “طائرة الرئيس السوري ستمر عبر الأجواء العراقية ثم تحط في مطار مهر آباد بالعاصمة طهران”، مؤكدة أن “أربع طائرات روسية سترافق الرئيس السوري لحراسته ذهابا وإيابا”.

ولفتت الصحيفة نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة إن “الطيران الروسي وجهت تحذيرات لطائرات التحالف الدولي بقيادة واشنطن من الرد عليها في حال اعتراض طائرة الرئيس السوري بشار الأسد أثناء زيارته إلى إيران”.

وكانت تقارير صحفية إيرانية تحدثت الثلاثاء الماضي، عن أن بشار الأسد سيزور طهران في يناير/ كانون الثاني من عام 2016.

ونقلت صحيفة “دنياي اقتصاد” الإيرانية عن مصدر في الخارجية الإيرانية قوله إن “الأسد سيلتقي كبار المسؤولين الإيرانيين وفي مقدمتهم المرشد الأعلى علي خامنئي والرئيس حسن روحاني ووزير خارجيته محمد جواد ظريف”.

وقال المصدر إن “الرئيس السوري سيصل إلى طهران مع وفد حكومي كبير لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وكذلك مساعي حل الأزمة السورية ومقترح إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في سوريا”.

وفي حال زار الأسد طهران فإنها الزيارة الأولى له للعاصمة الإيرانية منذ اندلاع الثورة السورية في 18آذار/مارس عام 2011.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

DOUBLESHOT

عريف أول
عريف أول

DOUBLESHOT



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 13:14

حادتة الغارة على قيادي حزب الله في جنوب دمشق لها تحليلين :

- الاول هو بشار لعبة في يد الروس بحيت سمحوا لاسرائيل بالتحليق في الاجواء السورية و قصف قيادي حزب الشيطان دون تدخل سلاح الجو الروسي و السوري او منظومات الدفاع الجوي الموجودة على الساحة و هي اس-400 و اس-200 و بانتسير .
- التاني هو ان الطائرات الاسرائيلية قامت باعماء منظومة الدفاع الروسية اس-400 و لم تظهر في الرادارات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 13:15

الكرملين يحيل الإجابة عن الاستفسارات بشأن الغارات الإسرائيلية على سوريا إلى وزارة الدفاع

رفض الكرملين التعليق على الغارات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، وما إذا كانت إسرائيل أبلغت روسيا بها مسبقا، وأحال جميع الأسئلة بهذا الشأن إلى وزارة الدفاع الروسية.
وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي الاثنين 21 ديسمبر/كانون الأول: "كما تعرفون هناك آليات لتبادل المعلومات بين هيئتي الأركان (في الجيشين الروسي والإسرائيلي)، ويجب إحالة الأسئلة حول ما إذا كانت هناك أي معلومات قدمت مسبقا من جانب إسرائيل، إلى الزملاء العسكريين".
وتعرضت منطقة جرمانا في ريف دمشق لقصف صاروخي فجر الأحد أسفر عن مقتل سمير القنطار القيادي البارز في حزب الله اللبناني و8 آخرين. ولم تعترف إسرائيل حتى الآن بمسؤوليتها عن تنفيذ الغارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mi-17

مشرف
مشرف



متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena20متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena30
متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena23




متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 13:18

@DOUBLESHOT كتب:
حادتة الغارة على قيادي حزب الله في جنوب دمشق لها تحليلين :

- الاول هو بشار لعبة في يد الروس بحيت سمحوا لاسرائيل بالتحليق في الاجواء السورية و قصف قيادي حزب الشيطان  دون تدخل سلاح الجو الروسي و السوري او منظومات الدفاع الجوي الموجودة على الساحة و هي اس-400 و اس-200 و بانتسير .
- التاني هو ان الطائرات الاسرائيلية قامت باعماء  منظومة الدفاع الروسية اس-400  و لم تظهر في الرادارات .

لا اعتقد ان الاسرائيليين سيقومون باعماء رادارات الاس-400 
اعتقد " والله اعلم " ان الطائرات الاسرائيليه انطلقت وحلقت في الاجواء اللبنانيه " ربما "
اما الدفاع الجوي السوري في منطقه دمشق فهو في اضعف حالاته بعد ان سيطر المعارضون على كثير من مواقع الرادارات والدفاع الجوي 
على العموم الكرملين احال الاستفسارات الى وزاره الدفاع الروسيه وسننتظر اجابه العسكر الروسي عن الامر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

f22 raptor

القيادة العامة
القيادة العامة

f22 raptor


متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Unbena11






متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 13:21

ننتظر ردة فعل "حزب الله" على ما حدث و أرجو أن يحمل ردهم ما يوضح لنا حقيقة الوضع هناك لان المتتبع لم يعد يفهم شيئا مما يجري بعد تسارع الأحداث و تشابكها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lôrd Ôf Dárkñëss

مساعد
مساعد

The Lôrd Ôf Dárkñëss


الموقع : وادي الموت

متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة مستجدات الساحة السورية   متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21 2015, 13:49

@mi-17 كتب:


للعلم : محصله الضحايا في سوريا تشمل " الجميع " ولاتشمل فقط من قتلهم الجيش السوري 
اتذكر هنا اثناء حملة الناتو على القذافي عندما تم ذكر ان كتائب القذافي قتلت 50 الف ليبي خلال اشهر واتضح ان تلك المعلومات مغلوطه جدا 


نظام الاسد " الاب والابن " من اكثر الانظمه الدكتاتوريه " التاريخ موجود ومحفوظ "  , ولكن عندما كانت مصلحه اردوغان تقتضي الصداقه مع الاسد فأنه جلس معه هكذا :


متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 EE25


فهل اكتشف اردوغان ان الاسد دكتاتوري بعد عام 2011 ؟  متابعة مستجدات الساحة السورية - صفحة 14 940505730


اما قولك بان تركيا لم تتدخل اصلا في سوريا !!  فهذا امر لا اريد ان ادخل بنقاش معك فيه لانه موجود وبديهي وباعتراف الاتراك .... 


قلت لك : في السياسه لايوجد خير مطلق او شر مطلق بل هنالك مصالح مطلقه فقط 

صور ما قبل 2011 لا تعتبر دليل لإثبات هذا الكلام فالوضع حينها كان مختلف 180 درجة عن ماهو عليه اليوم
أردوغان لو كان يريد التحالف مع الأنظمة لأجل مصالحه فقط و لا تهمه الشعوب ودمائها و أعراضها لتحالف مع النظام السوري ضد الثورة
و كلذك كان سيفعل مع النظام المصري الحالي بعد الثورة المضادة
عوض إستعدائهما هم و حلفائهم
لكن لحزب العدالة و التنمية التركي قيم يتشبت بها و مبادئ تمنعه من تلطيخ يديه بدماء الأبرياء لأجل إمتيازات زائلة زوال الأنظمة
الدكتاتورية من عالمنا الإسلامي كما هو حال تركيا و ماليزيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

متابعة مستجدات الساحة السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 14 من اصل 22انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15 ... 18 ... 22  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة -Military News-