المنتدى العسكري العربي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في المنتدى العسكري العربي

يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالقوانينبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

  محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

mi-17

مشرف
مشرف



 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Unbena20 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Unbena11 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Unbena30
 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Unbena23




 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Empty
مُساهمةموضوع: محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا     محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  Icon_minitimeالإثنين يوليو 28 2014, 14:32

أطلقت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجو العبر الأقمار الصناعية "إم إس إس" أول محطة نطاق عريض "برودباند" بحرية لها وذلك في سياق سعيها للتركيز على هذا القطاع المتنامي.

وتعد "ثريا أوريون آي بي" (Thuraya Orion IP) محطة نطاق عريض بحرية مصنَّعة من قبل "هيوز نتوورك سيستمز" المحدودة ("هيوز") الرائدة عالمياً في مجال الحلول الفضائية. وتتميز بقدرتها على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 444 كيلوبت/ثانية، تستفيد محطة "ثريا أوريون آي بي" (Thuraya Orion IP) من شبكة الشركة عالية الموثوقية وغير المزدحمة، حيث تقدم عروض أسعار النطاق العريض البحري للمستخدمين في قطاع الشحن البحري أفضل قيمة متاحة للاتصال.


 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  INFINITY---MT2-2013_470_318_60


وقال راندي روبرتس، نائب الرئيس لشؤون الابتكار في شركة الثريا في معرض تعليقه: "في الوقت الذي يقوم لاعبون آخرون إما برفع الأسعار أو توقع توجه عملائهم إلى منصات غير مثبتة، فإننا نرى ثبات التزام الثريا تجاه المستخدمين البحريين الذين يطلبون اتصالات النطاق العريض بسعر تنافسي مع أجهزة يمكنهم الاعتماد عليها ومن دون خطر الزيادات الكبيرة في الأسعار. إن ’أوريون آي بي‘ (Orion IP) هي أول خطوة مهمة في استراتيجية عام 2014 التي ستزيد من الخيارات وتقدّمقيمة أكبر للمستخدمين البحريين، بغض النظر عن كبر أو صغر عملياتهم".


 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  5510_768549303158055_1975367566_n


وقد جرى تصميم المحطة للمستخدمين الراغبين ببساطة التركيب ومرونة العمليات، ولتوفر منصة تمكن مشغلي السفن من استخدام الخدمات ذات القيمة المضافة الخاصة بهم إضافة إلى خدمات الثريا.

من جهته قال جيف دافيسون، مدير المنتجات البحرية في الثريا: "إن سوق الاتصال الفضائي البحري يتغير دون أدنى شك، إلا أن حزمة ’إل-باند‘ (L-band) ستواصل لعب دور مهم في الاتصالات البحرية على مدى سنوات عديدة قادمة. ويوضح إطلاق ’أوريون آي بي‘(Orion IP) أن الثريا وشركاءنا يفهمون الأمور التي يريدها المستخدمون البحريون من حلول الاتصالات وهي: الاختيار والأداء والقيمة".

وتقدم شبكة الثريا الفضائية تغطية حزمة "إل-باند" (L-band) عالية الجودة وهي تشمل شمال أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب آسيا وأستراليا. وتشير التقديرات الحالية أن ما لا يقل عن 30 ألف سفينة بحرية تجارية تعمل ضمن نطاق هذه الحزمة، بما ذلك آلاف السفن التي لم تتمكن فيما مضى من فهم سبب نفقات رأس المال المرتفعة والتكاليف الجارية للعروض المنافسة.


 محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا  1391078284-sdarabiaorion_bm_donethyraya

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محطة النطاق العريض البحرية orion IP من شركة الثريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العسكري العربي :: الأقســـام العسكريـــة ::  الإلكترونيات العسكرية - Electronics & Satellites -